رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسنت نور الدين أول محجبة تسرق الأضواء بجمالها في مهرجان القاهرة السينمائي

المرشدة السياحية
المرشدة السياحية بسنت نور الدين

بسنت نور الدين اليوتيوبر والمرشدة السياحية تصدرت قائمة محتويات الأكر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها مساء أمس خلال فعاليات افتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020 CIFF42، التي انطلقت بحضور نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني و الإعلامي من مختلف دول العالم، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية وتدابير التباعد الإجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

 

شاركت بسنت متابعيها بمجموعة من صورها خلال حضورها المهرجان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "و دائما القمر رفيقى فى اكثر اوقاتى سعادة .. بالبساطة دي .. أنا وقفت على الريد كاربت .. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته ال42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة و في مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية".

 

وتابعت: "التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا .. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية و عربية بأعمال محترمة .. فرصة لتنشيط السياحة و لتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر .. شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة".
 

وظهرت بسنت بإطلالة أنيقة، بسيطة، و جذابة خطفت أنظار الجميع، حيث ارتدت فستانًا ناعمًا يجمع بين اللونين الزيتي المائل إلى الكافيه والأوف وايت، طويل وذا أكمام طويلة، ويتوسطه حزام أنيق مصمم من فصوص اللولي البيضاء اللامعة، ونقت عليه ايشارب باللون الذهبي مصمم من قماش الستان اللامع، ما عكس جمالها و

بساطتها وذوقها الراقي في اختيار فساتينها وألوانها.

 

اقرأ أيضًا .. بفستان مكشوف.. إلهام شاهين تثير هوس جمهورها بمهرجان القاهرة السينمائي

 

أما من الناحية الجمالية، اختارت بسنت أن تظهر بملامحها الطبيعية الجميلة ولم تتكلف بوضع أي مكياج، بل اكتفت بوضع القليل من الآيشادو النود والبلاشر البينك الهادي كما وضعت أحمر الشفاة باللون الوردي ، ما عكس جمال ورقة ملامحها الناعمة وتناسب ع لون بشرتها.

 

 

أكملت بسنت أناقة إطلالتها بارتداء الاكسسوارات، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عالِ باللون الذهبي، ونسقت عليه حقيبة يد صغيرة الحجم بنفس اللون، ما تناغم مع ألوان وستايل الفستان الذي اعتمدته خلال ظهورها بالمهرجان.

 

 

شهد حفل الافتتاح العرض الأول لفيلم "الأب- The Father" للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، بحضور عدد من صناعه، إذ يحكي عن  أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله،  وتستمر فعاليات المهرجان حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري.