عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مكشوف.. إلهام شاهين تثير هوس جمهورها بمهرجان القاهرة السينمائي

الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين

شاركت الفنانة الهام شاهين جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي CIFF42، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت شاهين بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان مكشوف باللون المسطردة، ذا فتحة جريئة عند منطقة الصدر، طويل وينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر، ذا أكمام شفافة و مطرزة بالورود، ومطرز حول منطقة الخصر بورود نفس لون الفستان، ما عكس أنوثتها وأبرز مفاتنها.

 

اقرأ أيضًا .. أمينة خليل تثير الجدل بحفل زفافها لهذا السبب

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت شاهين تصفيفة الشعر القصير، إذ تركت خصلات شعرها الذهبي تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الهادئة و يتناسب

مع لون بشرتها البيضاء.

 

 

رسمت شاهين عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمجه بالآيشادو البني البرونزي بدرجاته، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة وتحديد الحاجبين، فيما وضعت البلاشر النود والهايلايتر اللامع في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما زينت شافتاها باللون الأحمر الصارخ، ما عكس جمال ورقة ملامحها.

 

 

وأكملت شاهين سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الراقية، فيما ارتدت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون المسطردة، ما تناسب مع لون وستايل الفستان الذي اعتمدته في المهرجان.