رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبير صبري تتألق بأحدث تصميمات الموضة العالمية

 الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

خضعت الفنانة عبير صبري لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور Bassam Ramadan، لتستعرض رشاقة قوامها الممشوق بأحدث تصميمات الأزياء العالمية في شتاء 2021.

 

اقرأ أيضًا .. امينة خليل تناقش قضايا المرأة بأزياء عصرية.. صور

 

وتألقت عبير صبري بإطلالة لافته، من توقيع مصمم الأزياء Ihab El Adly، مرتدية جاكيت مصمم من قماش الجلد ينتمى لصيحة الأوف شولدر يتوسطه حزام عريض حول الخصر، ونسقت عليه جيب مصممة من التل الناعم باللون الأسود، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف ونسقت تحتها شراب كولون شفاف، فيما أنتعلت هاف بوت.

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي بلمسة مصفف الشعر Haitham Dahab، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًأ على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل ونسقت لون الأحمر القاتم في الشفاه بأنامل خبير التجميل Kareem Hanafy.

وأكملت أناقتها بارتداء قبعة أنيقة على راسها، واختارت تدفئ يديها بجوانتي جلد بنفس تصميم إطلالتها.

وتصدرت التصميمات الجلدية خطوط الموضة العالمية ليكن الخيار الأمثل لحصولك على إطلالة

عصرية أنيقة.

 

درست عبير صبري الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها أقتنعت ى حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج "علي عبد الخالق" عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم "الناجون من النار" من إخراج "علي عبد الخالق" مع "عمرو عبد الجليل " و "طارق لطفي" سنة 1994.

ويعد من أبرز أعمالها الفنية، فيلم الزنزانه، العتبة، الناجون من النار، البطل، رجل في دوامة.