رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يارا تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية في أحدث ظهور لها

 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية يارا

تنجذب النجمة اللبنانية يارا للأزياء الراقية ذات التصميمات اللافتة لتعكس سحر قوامها الممشوق دون مبالغة، مما جعلها تخطف الأنظار أثناء حضورها المهرجانات والاحتفلات الفنية، وهذا ما اكدته في  أحدث ظهور لها بمهرجان Diafa، الذي أقيم ليلة أمس في دبي.

اقرأ أيضًا .. شاهد.. سلمى الشيمي تبرز أنوثتها الطاغية بفستان كليوباترا

وأطلت يارا بإطلالة لافتة، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، بأكمام طويلة منفوخة، مصمم من الستان الناعم بلون الأخضر الغامق، أتسم بفتحة مثيرة من الأمام كشف عن أحد ساقيها، بكشكشة من الأمام، ونسقت عليه حزام عريض بلون الأسود، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة بلم خصلاتها للوراء بأسلوب جذاب، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والآيشادو الأسود ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

وأكملت أناقتها بكلاتش أنيقة سوداء، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال.

 اشتركت يارا في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس. غابت ثم عادت للساحة الفنية في

أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004 وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف. ثم أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان حب كبير والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه ايضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي.

غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان اخذني معك مما ساهم في انتشارها عربيا وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الاولى صدفة سنة 2007 وادتها للمرة الاولى اثناء مشاركتها كضيفة في احدى برامج الهواة وحققت نجاحا عربيا وخليجيا بشكل خاصة وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط وبعدها هذي الخطوة دخلت في تحضيرات ألبومها الخليجي الأول في مسيرتها الفنية.