عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بقماش تنجيد الأنتريه.. ميرهان حسين تصدم جمهورها بأحدث إطلالاتها

الفنانة ميرهان حسين
الفنانة ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميرهان حسين بمجموعة صور من أحدث إطلالاتها، مستوحاه من لون قماش كرسي الأنتريه التي تجلس عليه بالصورة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وظهرت حسين بلوك غريب ولافت للأنظار، حافية القدمين ومرتدية فستان كب قصير، من تصميم "ASORY"، جريء ومكشوف، باللون البيج ومنقوش بالورود الملونة، والذي يشبه تمامًا لون قماش تنجيد كرسي الانتريه التي كانت تجلس عليه بالصورة، ما عكس جراءتها وأبرز أنوثتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت حسين تسريحة البوني تيل المميزة وتركت شعرها ينسدل منها على كتفيها، كما فضلت أن تظهر بمكياج بسيط وهادي، إذ اكتفت بوضع الماسكارا والايلاينر الأسود مع تحديد الحاجبين ووضعت أحمر الشفاه باللون الوردي ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

 

وتزينت حسين بأقراط كبيرة الحجم وسلسلة رقيقة مع إسورة

وخاتم وخلخال، ما أعطاها لوك متكامل أنيق وإطلالة ساحرة، كما رسمت تاتو لافت للأنظار علي رجليها علي شكل وردة وآخر علي شكل نجوم بأحجام مختلفة، ما تناغم ألوان وستايل اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. صورة شقيقة افنان الباتل المثيرة للجدل في السعودية

ميرهان حسين ممثلة مصرية من مواليد يوم28 أكتوبرعام 1982 ، شاركت في فيلم عمر وسلمي 2 و الهرم الرابع و فوبيا كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، فمن أشهر مسلسلاتها: "دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت".