رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

51 عاماً ومازالت شباباً .. سر جهنمى وراء نضارة ملامح جينيفر لوبيز

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز

تملك النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز ساحرة جعلتها تخطف الأنظار والأضواء إليها أينما وجدت، منذ اللحطة الأولى في مسيرتها الفنية، وأثناء تواجدها على السجادة الحمراء أو عند ظهورها بدون مكياج عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، ولا أحد يعلم سر نضارة بشرتها رغم تخطيها سن الشباب وبلوغها الـ51 عاما.

 

اقرأ أيضًا .. ياسمين صبري تدخل عالم الموضة العالمية بهذة الإطلالة

 

ما لا شك فيه أن مازالت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز تتملك بملامح شبابية ولا يشوب جمالها التجاعيد التى تمثل الخطر الأكبر عند الكثيرات من السيدات بتقدم العمر بهن، وهذا ما دفع الجميع على البحث وراء سر جمالها وأحتفاظها بملامحها الشبابية دون وجود تجاعيد أو خطوط الوجه، مما جعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

 

 

وخطفت جينيفر لوبيز عدسات الصحافة والإعلام إليها أثناء تواجدها في حفل لجولدن غلوب، وهي مرتدية فستان ساحر حمل توقيع مصمم الأزياء العالمي فالنتينو، وفي حقيقة الأمر أن بشرتها هي السبب الحقيقي في  خطف الأنظار إليها من كثرة نضارتها وشبابها رغم تخطيها عمر الـ 50 عاما.

 

 

تحرص جينيفر لوبيز على ممارسة الرياضة بشكل دائم وتملك فريق خاص من المحترفين لمساعدتها على الحفاظ على لياقتها اليومية ووزنها المثالي، بالاضافة إلى اتباعها نظاما غذائيا محترفا، ولكن كل هذه الأشياء لم تكن السبب الرئيسي في سر شبابها الأبدي ولكنها شديدة الحرص على وضع منتجات العناية بالبشرة من ماركة Biotulin  لنضارة بشرتها.

 

 

 ويرجع السبب الحقيقي في اختيار جينيفر لوبيز لهذا المنتج منذ مسيرتها الفنية، أنه

يتكون من جل بوتوكس عضوي يتكون بشكل خاص من سبيلانثول، فهو مخدر موضعي يقلل من تقلص العضلات، تسترخي الميزات وتتلاشى الخطوط الدقيقة، الكثير من الحجج التي تجعل هذا البديل الطبيعي للبوتوكس هو المنتج المفضل لها.

 

يُقال أيضًا أن جينيفر لوبيز تستخدم كفاف عين محدد للغاية، المسمى eyeMATRIX ، يعرض بالفعل تركيبة يعتمد زيت بذور القنب ساتيفا،و يعد هذا العلاج بمكافحة تدلي الجفون.

 

 

جينيفر لين لوبيز من مواليد 24 يوليو 1969 فهي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود. كما تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004  لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014. باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.