عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رانيا يوسف تبرز أنوثة أبنتها بفستانها القديم.. والجمهور: عيلة من غير بطانة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف وابنتها

حرصت الفنانة رانيا يوسف ان تخطف عدسات الصحافة والإعلام لابنتها نانسي بإطلالة الجرئية والتى عكس أنوثتها رغم صغر سنها بشكل مبالغ فيه وذلك أثناء حضورها حفل ختام مهرجان الجونة 2020، والتى أنطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم".

 

اقرأ أيضًا .. جرأة.. رانيا يوسف تغضب جمهورها

 

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جرئية كعادتها، فهي تتعمد أبراز منحنيات جسدها وأنثوتها بشكل لافت، حيث ارتدت فستانا مجسما، ينتمي لصيحة الكب، قصيرا من الأمام طويلا من الخلف، مصمم من قماش لامع باللون الأسود.

 

 

وفضلت ان ترتدي ابنتها نفس فستانها التي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي والذي اثار حولها حالة من الجدل لغياب البطانه منه، حيث ارتدت فستانا طويلا بدون اكمام مصمم من قماش شفاف باللون الاسود لا يحتوى على بطانة مما عكس منحنيات قوامها وأنوثتها رغم صغر سنها، بأسلوب مثير.

 

وأعتمدت تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل لرسم عينها ووضعت لون الكشمير في الشفاه.

 

بينما اختارت ابنتها تسريحة شعر غير تقليدية ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية.

 

وأثارت رانيا يوسف حالة من الغضب حول إطلالة أبنتها مما دفع أغلبهم يظنون بأنها فعلت ذلك لتشهر أبنتها وتجعلها حديث السوشيال ميديا متصدره مؤشرات البحث فى جوجل.

 

الجدير بالذكر ان رانيا يوسف أن حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. وبدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.