عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. محمد ثروت بـ بدلة ميكي ماوس على نضارة حمرا مع زوجته في مهرجان الجونة

فنان الكوميديا محمد
فنان الكوميديا محمد ثروت وزوجته بمهرجان الجونة السينمائي

شارك الفنان الكوميدي محمد ثروت جمهوره بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضع لها على السجادة الحمراء برفقة زوجته بظهور رومانسي، في الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائي 2020، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلاً: "لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكي".

 

وتألق ثروت بإطلالة شبابية جذابة لفتت أنظار الحاضرين، حيث ارتدى بليزر أنيق باللون الأبيض مطبوع عليه قصاصات مجلة ميكي الشهيرة، ما تناغم مع ألوان حذاء زوجته، حيث انتعلت حذاء ذا كعب عالي باللون الأبيض و مطبوع عليه نفس قصاصات مجلة ميكي، حيث علق على صورته بمفرده قائلاً: "ال

 

ونسق ثروت على البليزر تيشيرت باللون الأسود وبنطال جينز باللون الأسود الثلجي، فيما انتعل حذاء رياضي باللون الأبيض، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اعتمده في مهرجان الجونة، وعكس ذوقه الأنيق في تنسيق ملابسه التي تلائمه.

 

وأكمل ثروت أناقة إطلالته بارتداء سلسلة في رقبته، وبريسليت في يده، مع ارتداء نظارة أنيقة باللون الأحمر.

 

أما زوجته، بدت بإطلالة ساحرة وناعمة برفقته على السجادة الحمراء، مرتدية بليزر أنيق باللون الأحمر، فيما نسقت عليه توب قصير باللون الأسود، وجوب طويلة باللون الأسود، مُصممة من الدانتيل المطرز بالورود، ما أبرز أنوثتها.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل

على كتفيها، كما وضعت مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية، فقامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع تحديد الحواجب وتركيب الرموش ووضع البلاشر والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الصرخ، ما عكس جمال ملامحها.

 

وأكملت أناقة و سحر إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات و ساعة يد أنيقة، كما كانت تحمل حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود، ما تناغم مع ألوان وستايل اللوك الذي اختارته في إطلالتها اليوم على الريد كاربت في مهرجان الجونة.

 

محمد ثروت ممثل كوميدي مصري تميز بنبرة صوته الحادة وأدواره الكوميدية، شارك عدد كبير من الممثلين الكبار خلال مسيرته الفتية، وكان أبرزهم الفنان عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه"، والفنان محمد هنيدي في مسلسل "أرض النفاق"، في حين كانت آخر أعماله فيلم "ديدو".

 

اقرأ أيضًا .. كالعادة.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء جدًا في مهرجان الجونة