رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سينتيا خليفة تستفز شرطة الموضة ببطن مكشوف وشعر منكوش

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة

صدمت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة جمهورها بعدما ظهرت على السجادة الحمراء في اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي، بدورته الرابعة والتى أنطلقت تحت شعار "الأنسان والحلم"، بإطلالة الغير تقليدية التي مزجت بين الأثارة والغرابة في آن واحد.

اقرأ أيضًا .. سارة حناشي تثير تساؤلات شرطة الموضة بسبب غياب البنطلون

إطلالة سينتيا خليفة دفعت ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه، وذلك عبر الصفحة الرئيسية لشرطة الموضة، قائلا: "و منكمل مع واحدة من أسوأ اطلالات  مهرجان الجونة السينمائي و هي اطلالة  سينتيا خليفة، اللوك أقل ما يقال عنه كارثي! اللوك جريء، لكن جرأته مستفزة و سيئة و مؤذية للعين".

وتابع: " و اذا حدا بده يخبرني انه اللوك out of the box و مميز و فيه creativity، مش رح يقدر يقنعني لانه يلي عم شوفه واضح و بصراحة كانت سينتيا بتقدر "تنقذ" اللوك لو رتّبت تسريحتها و "رفعت" البنطلون شوى،  بعطي الاطلالة 1/10، شو رأيكم و تقييمكم؟، خلال اليوم رح احكي عن اطلالتها باليوم الأول يلي كانت موفقة نوعا ما و صدمتني كيف خبصت تاني يوم".

وظهرت سينتيا خليفة بإطلالة غربية باحته لا تمد لإطلالات الراقية المعتاد عليها في المهرجانات العربية، حيث ارتدت بدلة رجالي  مصممة من قماش الكروهات باللون الرمادي، بدون قميص وكشفت عن جزء كبير من بطنها مما أثار غضب

جمهورها و رواد السوشيال ميديا، وجاءت أبرز التعليقات مؤكده على ذلك: " تاكدت انو هالمهرجان يتنافسون على أسوأ اطلاله، هم فاهمين الجرأة غلط، على فكرة عندها كرش مش لطيف".

ونسقت مع إطلالتها صندلا ذا كعب عال باللون النبيتي مع حقيبة يد صغيرة الحجم.

وتزينت ببعض الإكسسوارات الفضية العصرية المتناغم مع إطلالتها، وارتدت نظارة شمس ضخمة تناغمت مع ملامحها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابي ونسقت لون النبيتي فى الشفاه.

وفي أطار ذلك حرصت إدارة مهرجان الجونة على تقديم دورة آمنة ومن أجل تحقيق إجراءات السلامة والأمان والتباعد الاجتماعي بخصوص وباء كورونا "كوفيد-19"، يقوم المهرجان بتعيين فريق سلامة خاص، يتولى المسؤولية الكاملة لمراقبة وتنفيذ بروتوكولات الصحة والسلامة قبل وأثناء وبعد انتهاء المهرجان، ويضمن المهرجان وشركة أوراسكوم ومستشفى الجونة توفير مرافق صحية كافية متاحة للجميع في مدينة الجونة مع اتخاذ كل التدابير الضرورية.