عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. إنجي المقدم تتألق بفستان قصير في اليوم الثالث لمهرجان الجونة

إنجي المقدم
إنجي المقدم

حرصت الفنانة المصرية إنجي المقدم على مشاركة جمهورها بأحدث إطلالاتها في اليوم الثالث من الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفديوهات المصغرة انستجرام .

وتألقت انجي المقدم بفستان كب قصير يعلو الركبة باللون البيج اللامع ،ونسقت معه حقيبة يد صغيرة باللون البيج تلائم إطلالتها .

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت إنجي المقدم على المكياج المرتكز على الألوان الترابية ،وتعمدت إبراز جمال عنيها بوضع الكحل والآيلاينر الأسود بطريقة جذابة ،كما أنها تركت خصلات شعرها البني المموج منسدلًا على كتفيها بطريقة ناعمة مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة .

مهرجان الجونة السينمائي

انطلقت يوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة

السينمائي 2020 الذي ينعقد في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية من إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف الحاضرين من فيروس كورونا .

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة ومتميزة من الأفلام  لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" من بطولة النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي ،كما شهد المهرجان تكريم الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي ،والفنان الفرنسي