رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هدى الإتربي تتفوق على نجمات الفن بإطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة

هدى الإتربي
هدى الإتربي

انطلقت يوم أمس الجمعة، الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020 الذي يعقد في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية من إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف الحاضرين من فيروس كورونا .

 

اقرأ أيضًا :رشا المهدي تتباهى بأناقتها في أحدث جلسة تصوير

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة ومتميزة من الأفلام  لعل أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" من بطوله النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي ،كما شهد المهرجان تكريم الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي ،والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وشهدت السجادة الحمراء للمهرجان إطلالات مبهرة مختلفة للعديد من الفنانات ،وتصدرت هدى الإتربي مؤشر البحث العالمي جوجل بإطلالتها الملفتة الراقية التي خطفت إنتباه الحضور والجمهور وميزتها عن أشهر نجمات الفن اللاتي حضرن المهرجان .

وظهرت هدى الإتربي بإطلالة مثيرة وجريئة فارتدت فستان مجسم طويل باللون الأسود  ذو أكمام طويلة وتميز بأنه عاريًا من الصدر ومفتوحا حتى الركبتين مما أضاف على إطلالتها الأنوثة والجراءة.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت هدى الإتربي على المكياج المرتكز على الألوان الترابية الملائم للون بشرتها ،وتعمدت إبراز جمال عينيها بوضعها للكحل والآيلاينر الأسود بطريقة حادة وجذابة ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة

الكعكة المناسبة مع إطلالتها مما أبرز أناقتها.

من هي هدى الإتربي

هي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الحقوق في جامعة القاهرة وخلال دراستها انضمت لمسرح الجامعة وشاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضية أخرى ،وقررت بعد التخرج العمل في التمثيل في عدة ورش داخل مصر.

وكانت بدايتها الحقيقية كممثلة عام 2018 حيث شاركت بأدوار ثانوية في فيلم "علي بابا" مع الفنان كريم فهمي والفنانة أيتن عامر  ومسلسلات "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، "طلعت روحي" و"مليكة"مع الفنانة دينا الشربيني .

لتنطلق بعدها مسيرتها وتستطيع في وقت قصير أن تلفت الأنظار لتنضم بعدها لعدة أعمال ناجحة مثل كلبش ونادي الرجال السري و مسلسل خيانة عهد.

وتستعد حاليا لتصوير دورها في مسلسل "شارع 9" للمخرج محمد عبد الخالق، وهو من بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني ونيرمين الفقي.