رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحب ولع في الذرة .. علا رشدي وأحمد داوود يشعلان مهرجان الجونة

علا رشدي وأحمد داوود
علا رشدي وأحمد داوود

في أجواء تملئها المرح والحب، خطف ثنائي الشاشة المصرية علا رشدي وأحمد داوود الأنظار في حفل أنطلاق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة لعام 2020 "GFF20".

 

وارتدت علا رشدي فستان طويل كب باللون المسطردة يتميز بفتحة ساق من تصميم "سها مراد"، واختارت مكياج بسيط بالوان النود وأحمر شفاه باللون البرتقالي المحروق بأنامل خبيرة التجميل "ندي سويدان"، وتركت شعرها كيرلي تناسبت مع أجواء السجادة الحمراء، أما زوجها الفنان أحمد داوود ارتدى بدلة كلاسيكية باللون الأسود.

 

موضوعات ذات صلة .. رانيا يوسف تحبس أنفاس الحاضرين بفستان جرئ في مهرجان الجونة

 

وأشعلا الثنائي مهرجان الجونة بخفة ظلهما وابتسامه بجعلتهم محط أنظار الكاميرات، ويذكر أن اخر أعمال الفنانة علا رشدي كان مسلسل 100 وش برفقة كل من أسر ياسين ونيلي كريم، كما أن اخر أعمال أحمد داوود كان مسلسل "لعبة النسيان".

انطلق مهرجان الجونة اليوم مساء الجمعة الموافق 23 أكتوبر، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي من المقرر أن تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ليصبح مهرجان الجونة هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويعتبر مهرجان الجونة واحدًأ من أشهر المهرجانات المصرية الذي يجمع النجوم والمشاهير المصريين والأجانب من مختلف العالم وتم تأسيسه على يد كل من نجيب وسميح ساويرس في عام 2017.