رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خاص الوفد .. رحمة خالد أجمل عارضات الأزياء من ذوي الهمم تتألق كالأميرات

 الإعلامية رحمة خالد
الإعلامية رحمة خالد

استطاعت الإعلامية رحمة خالد من ذوي الهمم، من أشعال مواقع السوشيال ميديا بأحدث جلسة تصوير خضعت لها عكست أناقتها ورقي ذوقها وجمالها الساحر بدون تكلف، وهذا ما أكدته مصممه الإكسسوارات الملكية همسة أحمد التي نفذت بتصميم الإكسسوارات التي تزينت بها رحمة.

وأكدت مصممة الإكسسوارات الملكية همسة أحمد، أثناء حوارها الخاص مع "بوابة الوفد الإلكترونية"، أن الهدف من أخضاع رحمة خالد  لجلسة التصوير هو تقديم رسالة للجميع أن  الفتيات من ذوي الهمم  قادرات على ان يصبحوا عارضات أزياء ساحرات، كما انه يتزامن مع الأحتفال بهم في  شهر أكتوبر.

وقالت: " أنا تواصلت مع والدة رحمة وطرحت عليها فكرة السيشن، وفي الحقيقة رحبت جدًا بها، وكانت متعانة جدًا معايا في إعداد الفريق الخاص والتجهيزات الخاصة بجلسة التصوير".

وتابعت : حرصت ان اقدم الكولكشن الجديد من تصميمي بأختيار أبسط الإكسسوارات لأظهار جمال رحمة خالد، بالفعل بدانا نختار ما يتناسب مع الإطلالات التى تظهر بها.

واستكلمت: رحمة خالد تتمتع بروح جميلة برئية وضافت جمالا من نوع

خاص على الاكسسوارات،  فجلسة التصوير استغرقت يوم كامل.

 وفي أطار ذلك تعد رحمة خالد من أول الإعلاميات من ذوي الهمم المصابة بـ "المتلازمة دوان"، فقد توجت بلقب المرأة الأكثر تاثيرا لعام 2015، واستطاعت ان تحقق صدى كبيرا ونجاحا واسعا فى مجال الإعلام لتؤكد للعالم أجمع انها تستطيع التميز بذاتها وبمساندة والدتها التي اثرت بشكل كبير في بناء شخصيتها بهذة القوة والأصرار على النجاح لتكن مثال يقتدي به أغلب الأمهات.

 

والجدير بالذكر أن مصممة الإكسسوارات الملكية همسة أحمد بدأت عملها في هذا المجال منذ ٨ سنوات وتخصصت في تصميم اكسسوارات الـ wedding منذ ٥ سنوات، وبرعت في تصميم بوكيهات الورد  واكسسوارات فانتازي.