عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيجامة أم بدلة .. مفيدة شيحة تثير حيرة متابعيها

 الإعلامية مفيدة
الإعلامية مفيدة شيحة

تحرص الإعلامية مفيدة شيحة على مواكبة أحدث صيحات الموضة لتختار من بينها ما يتناسب مع ذوقها الرفيع ويعكس رشاقتها وتناسق منحنيات قوامها دون مبالغة، وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب جمهورها إينما ظهرت.

اقرأ أيضًا .. لمحبي النظارات .. تألقي على خطى مفيدة شيحة

وتألقت مفيدة شيحة بإطلالة كاجوال، مزجت بين الأناقة والاحتشام كعادتها، حيث ارتدت تي شيرت أبيض مطبوع عليه بعض الرسومات من الامام وعليه بليزر أسود أنيق ونسقت عليهما بنطال مصمم من قماش الكاروهات بلونين الأحمر والأسود، فيما أنتعلت حذاء مسطح أسود اللون.

وأعتمدت مفيدة شيحة تسريحة شعرها التقليدية بطريقة عصرية ووضعت لمسات من المكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا لابراز جمال عينيها مع لون الكشمير في الشفاه.

 

وحرصت الاعلامية على ارتداء بعض الإكسسوارات العصرية المتناغمة مع إطلالتها الجذابة، وعلقت على الصورة، قائلة: " مبروك لمصر

أهلي وزمالك".

وتفاعل متابعيها مع أحدث إطلالتها وجاءت أبرز التعليقات بين مؤيد ومعارض لها: " تحفة واللبسي اللى نفسك فيه اصلا ذوقك بيعجبني، خسيتي، تحياتى لكى يامفيدة ياريت تجربى لوك جديد بالشعر الاسمر الطويل والفستان هيبقا عليكى احسن بكتير، ثانيه تتخنى.. ثانيه تخسى.. الله اكبرايه البيجامه الحلوه دي والله عندي اختها بالضبط".

 

 ولدت مفيدة شيحة في 6 سبتمبر 1971، هي اعلامية مصرية، شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة في قناة cbc.