رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحدث تصميمات فساتين السهرة لقصيرات القامة في خريف 2020

أبرز تصميمات فساتين
أبرز تصميمات فساتين السهرة لقصيرات القامة

تزينت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020-2021 بمجموعة متنوعة وراقية من تصميمات فساتين السهرة التى تتماشى مع اغلب المناسبات والمهرجانات والاحتفلات الشخصية العامة.

اقرأ أيضًا.. بالأحمر الفاقع.. هيفاء وهبي تحتفل بحبس مدير أعمالها.. والجمهور يغازلها

وشهدت عروض الأزياء لموسم خريف وشتاء 2020-2021 تصميمات عديدة رصدنا أبرزها في أستايل حورية البحر وفساتين عالية الخصر، بالأضافة إلى المطرزة بحبات الخرز واللؤلؤ بشك عودي حتى تبرز طول قامة المرأة.

نعرض لكٍ في السطور التالية أبرز تصميمات فساتين السهرة للقصيرات تحصلى على إطلالة أنوثية راقية.

*فساتين سهرة عالية الخصر موضة خريف 2020 -2021

تصدرت فساتين السهرة المصممة بأسلوب الخصر العالي عروض ازياء دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بلا منازع، وخطفت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان سيمون بتوب مصمم بكسرات ضيقة تتسع تدريجيًا وصولًا إلى حافة التنورة، كما استحوذت الفساتين الـ V neck على إهتمام المصممين، قدم المصمم اللبناني زهير مراد فستان أرجواني مزود بكاب من الشيفون، كما نرشح للقصيرات الفساتين الناعمة بنصف أكمام من بادجلي ميشكا Badgley Mischka وجي ميندل J. Mendel.

*فساتين قصيرة للسهرة من مجموعات 2020

لم يخلو منصات عروض الأزياء لهذا الموسم من  تصميمات فساتين قصيرة لانها من القطع التي تناسب مع قصيرات القامة لانها تبرز طول الساقيها، وأطلت عارضات سيلين Celine بفساتين مطرزة بالطول مزينة برباط معقود حول العنق، بينما تألقت عارضة سان لوران Saint Laurent بفستان PVC أحمر مميز بالياقة الـ V Neck والقصة الملتفة حول الجسم

يمنح من ترتديه إطلالة أنثوية جريئة تبرز طولها وتخفي عيوب الخصر.

*فساتين سهرة مطرزة بحبات الخرز واللؤلؤ بالطول آخر موضة خريف2020

وأصبحت فساتين السهرة المصممه من أفخر انواع القماش والمطرزة بحبات اللؤلؤ والخرز الراقي، في مقدمة عروض أزياء خريف 2020 لانها تساعد في إطالة القامة وتنحيفها، أعجبنا الفستان الأزرق طويل الكمين المطرز بتطريز ناعم يغطي التوب والأكمام ويصل إلى أول الفخذين من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، أيضًا لفتنا الفستان الأسود المزدان بخطوط ذهبية من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham.

*فساتين حورية البحر أخر موضة خريف2020

وجدت فساتين السهرة المحددة للقامة لا سيما تلك المصممة بقصة "حورية البحر" ذيل السمكة طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020، وأنجذب الكثيرين إلي الفستان الوردي الخالي من التطريز من مجموعة ماركة ماركيزا Marchesa والفستان الأخضر بالأكمام المنفوخة من تاداشي شوجي Tadashi Shoji، توحي هذه التصميمات أن من ترتديها أكثر طولًا مما هى عليه.