رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصالة تتألق في ثوبها الجديد المستوحاه من عالم ديزني

 النجمة السورية أصالة
النجمة السورية أصالة

استطاعت النجمة السورية أصالة أن تغيير الكثير من الأستايل الخاص بملابسها في ألبومها الأخير "لا تستلسم"، مع ألتزامها الشديد على أحتشام، وهذا ما لافت أنتباه متابعيها وجمهورها بها.

 

اقرأ أيضًا .. بمكياج ناعم .. نانسي عجرم تبرز جمال ملامحها

وتألقت أصالة بأكثر من إطلالة لافته، غير تقليدية، وكان أبرزهم، حيث ارتدت فستانا طويلا واسعا، مصمم من التل الناعم بلون البينك مما جعلها تشبهُ أميرات ديزني.

وبدت أصالة بفستان مجسم طويل محتشم، بأكمام طويلة، باللون الأبيض، مزود بكاب راقي، وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية، وحرصت ان تنسق البندانة مع لون شعرها.

بينما حرصت أصالة على أستعراض رشاقتها وتناسق قوامها بفستان طويل مجسم بأكمام طويلة باللون الأبيض ونسقت عليه وشاح باللون البينك في الأبيض مع جوانتي أسود ستان.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحدث تسريحات الشعر مع وضع لمسات من المكياج الراقي الجذاب لتبرز

جمال ملامحها.

والجدير بالذكر يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية، ومن أغانى الألبوم، "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات و ألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.