رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرأة منى زكي تستفز جمهورها أمام الشاطئ

 الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

 خضعت الفنانة منى زكي، زوجة الفنان أحمد حلمي، لأحدث جلسة تصوير أثناء استجمامها بالعطلة الصيفية التى أوشكت على الانتهاء أمام شاطئ البحر.

 

اقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تحسم أوجه التشابه بين فستان ياسمين صبري وفنانة مغربية

 

 تألقت زوجة الفنان أحمد حلمي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والأناقة في آن واحد، فهي تملك ذوقًا رفيعًا جعلها تخطف الأنظار بجمالها أينما وجدت، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، مكشوف الأكمام، اتسم بكشكشة وشق جريء كشف عن أحد ساقيها، صمم من قماش ناعم ذي أرضية بيضاء وزهور ملونة مبهجة، كشف الفستان عن أنوثتها ورشاقتها ورقي ذوقها.

 

 ومن الناحية الجمالية، اأعتمدت تسريحة شعر بسيطة ليتطاير في الهواء بحرية، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية

مع الآيشادو الأسود فوق جفن عينيها ولون الكشمير في الشفاه، وأكملت أناقتها ببعض الإكسسوارات العصرية المتناغمة مع إطلالتها.

 

 ولاقت إطلالتها إعجاب وغضب متابعيها، رصدنا أبرزها: "فنانة مهما كبرت تبقى متألقة وجميلة، الفستان حكاية، قمراية بس مش بالعري".


  جدير بالذكر أن منى زكي قدمت العديد من الأعمال الفنية التى حققت نجاحًا كبيرًا، كان أبرزها: فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، فيلم "أبو علي" مع الفنان كريم عبدالعزيز، الذي كان من أفضل أعمالها".