رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ ميكرو جيب.. نوال الزغبي تستعرض أنوثتها في آخر ظهور

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام، وظهرت نوال بإطلالة جذابة وأنيقة حيث ارتدت ميكرو جيب باللون الزيتي الفاتح يبرز رشاقتها ونسقت معها بلوزة رقيقة بدون أكمام باللون الوردي ،وأكملت إطلالتها بإرتداء كارديجان ذو ألوان متعددة .

اقرأ أيضًا : منة فضالي تستعرض أنوثتها بـ "كاش مايوه"

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف نوال في وضع المكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون الكشمير مع وضع الآيلاينر والكحل الأسود ،كما انها تركت خصلات شعرها الذهبي منسدلًا على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة .

ويذكر أن نوال الزغبي هي مغنية لبنانية من مواليد 29 يونيو 1971، وتحمل الجنسية الكندية، و لُقبت "بالنجمة الذهبية"، كما أنها تُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي.

قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا، وغنت بكل اللهجات العربية "اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقي والمغرب العربي".

وبدأت انطلاقتها مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحًا قياسيًا، ومع البوم "ماندم عليك" اثبتت وجودها ونجوميتها عربيًا وخصوصا في دول الخليج العربي.

ومع صدور ألبوم "طول عمري" كانت النقلة نحو العالمية حيث أصبحت النجمة نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط

لإحدى شركات المشروبات الغازية العالمية.

وتزوجت من "إيلي ديب" في عام 1990 الذي تسلم إدارة أعمالها إلا ان انتشار الشائعات بخلافها وبطلاقها اخذت التفات وسائل الإعلام الفنية حتى أعلنت عن طلاقها رسميا من "إيلي ديب" بتاريخ 25 أغسطس 2008 خلال حوارها مع المذيع "فيني رومي" ببرنامج "الطاولة المستديرة".

وجاء ذلك بعد أن بدأت تنتشر شائعة الخلافات والمشاكل ابتداء من سنة 2007، ويأتي هذا الانفصال بعد مسيرة ناجحة استمرت 15 سنة من الحياة الزوجية.

كما وقد أعلنت نوال عن انفصالها فنيا عن "إيلي ديب"، إلى جانب إقالتها لشقيقها " مارسيل الزغبي" من منصبه كمدير حفلاتها الشخصية، حيث سلمت المهمة لباسكال مغامس والذي أصبح لاحقًا مدير أعمالها لكنها انفصلت عنه في أكتوبر 2016 دون خلافات واستمرار الود بينهما وعودة شقيقها مارسيل لتولي إدارة أعمالها بعد المصالحة بينهما.

موضوعات ذات صلة : بالهوت شورت..نوال الزغبي تستعرض قوامها الممشوق