رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة أنثوية رقيقة.. جميلة عوض تبهر جمهورها

شاركت الفنانة المصرية جميلة عوض جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وظهرت جميلة عوض بإطلالة رقيقة وأنثوية حيث ارتدت فستان ستان قصير بدون أكمام باللون الفضي اللامع يبرز جمالها ونعومتها.

اقرأ أيضًا: إطلالة جريئة.. رولا سعد تُشارك جمهورها أحدث صورها

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جميلة عوض على إبراز جمال عينيها بوضع الآيلاينر الأسود المرسوم بطريقة حادة وجذابة مع الآي شادو الفضي الذي يتناسب مع إطلالتها ووضعت أحمر شفاة باللون البيج الفاتح ،كما أنها اعتمدت على تسريحة الكعكة التي تناسب إطلالتها الرقيقة.

ويذكر أن جميلة عوض ترعرعت وسط عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الممثلة اللبنانية راندا عوض وهي حفيدة الممثل محمد عوض، والتحقت بجامعة MSA حيث تدرس الإعلام،

كما التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر ولكنها اتجهت بعد ذلك لدراسة الاعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني.

وشاركت أيضاً بحملة اليونسف مع عدة فنانين مصريين وعالميين منهم منى زكي في حملة من أجل التوعية عن حقوق الطفل عالمياً وبالوطن العربي.

موضوعات ذات صلة: بإطلالة شتوية .. ريا أبي راشد تبهر جمهورها من لندن