عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة شتوية .. ريا أبي راشد تبهر جمهورها من لندن

شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها بصورة جديدة لها من لندن عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام ،وظهرت ريا بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت بنطال جينز جذاب ونسقت معه بلوفر باللون الأوف وايت يظهر أناقتها .

اقرأ أيضًا : بفستان أنيق .. ريا أبي راشد تروج لحلقة جديدة من برنامجها

أما من الناحية الجمالية اعتمدت ريا على الماكياج ذو الألوان الترابية وتعمدت إبراز جمال عيونها بوضع الآيلاينر بطريقة جذابة ،كما أنها تركت خصلات شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفيها مما أضفى على إطلالتها الرقة والنعومة.

ويذكر أن ريا أبي راشد هي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003،وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز جوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر منذ عام 2010 ، كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

وبدأت ريا حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن.

موضوعات ذات صلة: بإطلالة رقيقة .. ريا أبي راشد تبرز أنوثتها في روما