رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. ابنة ماجد المصري تشعل حفل خطوبتها بفستان أبيض ملائكي

ماهيتاب ابنة الفنان
ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري وزوجها مصطفي القاضي

شارك الفنان ماجد المصري متابعيه بمجموعة صور من حفل خطوبة ابنته الكبرى "ماهيتاب المصري"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث احتفل مساء أمس بعقد قرانها على رجل الأعمال مصطفى القاضي، في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

 

وبدت ماهيتاب بإطلالة ملائكية خاطفة للأنظار، حيث ارتدت فستان ساحر ومحتشم باللون الأوف وايت، ينتمي لصيحة الفساتين الطويلة والفضفاضة، مُصمم من قماش ناعم مزخرش بشراشيب قصيرة، فيما نسقت عليه إيشارب باللون الأوف وايت، ما عكس ذوقها الرفيع في اختيار فستان يتناسب مع حجابها.

اقرأ أيضًا .. صور.. هبة طوجي تخرج عن المألوف بفستان تقليدي في حفل زفافها

أما من الناحية الجمالية، وضعت ماهيتاب مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع دمج القليل من الآيشادو البني البرونزي، كما قامت بتحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، ووضعت أحمر

الشفاة باللون الكاشمير اللامع، ما عكس جمال و رقة ملامحها العفوية البريئة.

وأكملت ماهيتاب أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تناغمت مع ستايل وألوان الفستان الذي ارتدته في حفل خطبتها.

الجدير بالذكر أن "ماهيتاب" هي ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته الأولى "منى إش إش"، التي انجب منها ماهيتاب وأحمد، بينما يتزوج حاليًا من رانيا أبوالنصر ولديه منها طفلين أيضًا.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان ماجد المصري حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "الوجه الاَخر"، الذي يعرض حاليًا على قناة "CBC" ويشاركه البطولة كلاً من الفنانة ندى موسى و نسرين طافش.