عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالهوت شورت .. هند رضا تخطف أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها

الإعلامية والممثلة
الإعلامية والممثلة هند رضا

نشرت الإعلامية والممثلة هند رضا صورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت هند بإطلالة أنيقة وجذابة.

وارتدت هند كارديجان طويل مصنوع من قماش ينتمي لموضة السبعينيات، ويجع بين درجات اللون الأخضر واللون البيج، ونسقت عليه توب قصير باللون البيج بدون أكمام و مفتوح عند منطقة الصدر، وهوت شورت.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت هند تسريحة الشعر الويفي الواسع، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل علي كتفيها، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج، واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ووضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ملامحها الطبيعية.

وأكملت هند إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية الأنيقة، ما أعطاها لوك متناغم و متكامل يخطف أنظار متابعيها علي انستجرام.

والجدير بالذكر أن هند رضا ممثلة وإعلامية مصرية، مواليد 8 سبتمبر 1983، ولدت في ألمانيا، و تخرجت في المدرسة الألمانية سان شارل بورومي راهبات باب اللوق عام 2006 ، ثم تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة تخصص إعلام عام 2011.

اشتهرت كمذيعة بعد عملها في إذاعة نجوم إف إم بفضل برنامجها "عيشها بشكل تاني"، وقدمت في التليفزيون برنامج "إزاي الصحة" على قناة النهار.

ثم اتجهت لـ التمثيل من خلال دورها في مسلسلات "دلع بنات، حالة عشق، مريم، حارة اليهود، الأسطورة، و وعد".