عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على خطي الأميرات .. هند عبدالحليم تتألق في حفل زفافها

هند عبدالحليم
هند عبدالحليم

أحتفلت الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها على زوجها كريم قنديل، اليوم، بعد 6 أشهر من إعلان خطبتها منه وفأجات جمهورها بمجموعة من صورها بعدسة المصور kareem Osman متألقة بفستان زفاف ناعم.

وتألقت هند عبد الحليم بفستان زفاف أبيض اللون بسيط التصميم مصمم من الشيفون الناعم ومطرز من الأمام ببعض الورود الراقية والخرز الأبيض، صمم بشكل غير تقليدي، طويل ذا بطانة قصيرة وشق مثير من الجانب كشف عن أحدى ساقيها، مما عكس رشاقتها وتناسق منحنيات جسدها، فيما أنتعلت حذاء ذا كعب عال أنيق.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر بسيطة بأنامل مصفف الشعر هيثم دهب، بعدما زينته بتاج من الزهور وحبات اللؤلؤ مع طرحة فستان الزفاف ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكًزا على الألوان الترابية  مع أستخدام الماسكرا والآيلاينر لأبراز جمال عينيها وأستخدمت لون الكشمير

في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل منى جمال.

وفي أطار ذلك قد أعلنت الفنانة هند عبد الحليم فى شهر مارس الماضي، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" خبر خطبتها على كريم قنديل.

ونشرت هند صورة برفقة خطيبها، قائلة: "خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي.. كان نفسي يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل".

يشار إلى أن آخر أعمال هند عبد الحليم، هو مسلسل "حكايات بنات 4"، تأليف أحمد شوقي ونهال سماحة، إخراج مصطفى أبو سيف.