رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق صادم من شرطة الموضة على إطلالة محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه تجاه إطلالة الفنان محمد رمضان  عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، قائلا: " تيشرت محمد رمضان بتمثل وضع دولاراتنا يلي شفطوهم المصارف و لفيفهم و الدولة احترقوا وطاردوا تبخروا".

اقرأ أيضًا.. شاهد.. محمد رمضان يتزين بالدولار والجمهور يغازله

وظهر محمد رمضان بإطلالة أنيقة كعادته، حيث ارتدى تي شيرت ذا أرضية سوداء مطبوع عليه بعض رسومات علامة الدولار وهو مشتعل ونسق معه بنطال مصمم من الجلد جمع بين اللونين الأسود والبرتقالي.

 

وارتدى محمد رمضان بعض الإكسسوارات الذهبية والخواتم الفضية التي تزين بها، كما حرص على ارتداء ساعة اليد المرصعة بحبات الألماس، التى بلغ ثمنها  275 ألف دولار،  لأنها مرصعة بـ 903 ماسات لامعات و182 ماسة باجيت

يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا مما أثار دهشه متابعيه.

 

 

وقدم محمد رمضان العديد من الأغاني التى نالت إعجاب متابعيه وجمهوره وكان أبرزها أغنية " كورونا فيروس" الذي طرحها بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي أغنية " مافيا".

 

وكان الفنان محمد رمضان قد أعلن مؤخرا عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا أنه سيطرح أغنية قريبا، وكتب: "قريبا.. أغنية تيك توك"، كما كشف عن تعاون مرتقب مع الفنان أحمد فهمي، عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.