عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان العروس .. سيرين عبدالنور تهوس شرطة الموضة

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور انظار متابعيها بأحدث إطلالتها أثناء تقديمها برنامجها "سهرانين معاكم بالبيت" مع الفنان أحمد فهمي.


وحرص ناقد الموضة اللبنانية على إبداء رأيه عن إطلالتها عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلا: إطلالة سيرين عبدالنور بالحلقة الأخيرة من برنامجها الرمضاني بفستان من تصميم زهير مراد، حسيت سيرين لابسة شي كتير شبيه بهالفستان من فترة قريبة بس مش عم بتذكر ايمتى... بس بالرغم من هالشي الإطلالة كتير حلوة وراقية وبتنقّط فخامة وطالعة فيها عروس".


 وتابع: "الفستان كتير حلو و مرتب ولابقلها وأساسا جسم سيرين لبّيس واللون الأبيض حلو عليها، تنسيقها كتير ناجح إن كان المجوهرات أو الشعر أو المكياج يلي اختارت فيه حمرة باللون البرغندي عمل

contrast حلو، الشوز مش واضح ف ما منقدر نعلّق عليه، وبعطي الإطلالة 9/10".


وتألقت سيرين عبد النور بإطلالة ساحرة مثل الأميرات، مرتدية فستانا طويلا مجسما بأكمام طويلة مصممة من التل الناعم باللون الأبيض، اتسم الفستان بكرانيش راقية من أسفل، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.


ونسقت بعض المجوهرات الراقية مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع لون النبيتي كطلاء شفاه والكحل لتبرز جمال عينيها، معتمدة  تسريحة شعر مميزة.