عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالبطانية والطربوش.. يسرا تحتفل بـ Vogue

تحرص الفنانة يسرا على أن تخطف أنظار جمهورها لتكن مثيرة لإعجاب، لذلك تختار من الأزياء ما يناسبها ويميز إطلالتها وهذا ما فعلته في أحدث جلسة تصويرلصالح مجلة "فوغ العربية".

 

وبدت يسرا، بإطلالة غير تقليدية، مرتدية فستانا طويلا باللون البينك، وامسكت بطانية زرقاء اللون منقوشة بزهور الراقية فوق كتفيها، فيما أنتعلت صندل ذا كعب مرتفع جمع بين اللون البيج والأحمر.

 

وتركت خصلات شعرها الذهبي القصير منسدلا بحرية وزينته بقبعة تشبة "الطربوش"، ووضعت مكياجًا ناعمًا مع لون النبيتي كأحمر شفاه، وأرتدت نظارة شمس مميزة تناغمت مع ملامحها.

وتم التعليق على الصورة،: " يزدان الغلاف الثالث لعددنا الاحتفالي بعيدنا السنوي الثالث بصورة النجمة المصرية يسرا الغنيّة عن التعريف، فتاريخها

الفني يعرفه القاصي والداني، كما أسهمت بذاتها في تشكيل تاريخ السينما العربية. تقول الفنانة القديرة: "أريد دوماً أن أكون مثيرة للإعجاب"، وتضيف: "إذا لم يقدّر الناس عملكِ ولا يرونكِ أسطورة، لن تصبحي أسطورة مطلقاً. اعلمي أنكِ تعملين من أجل الناس، ويجب أن تكوني عند حسن ظنهم دوماً". تفضلي بالضغط على الرابط في البايو لتتعرفي أكثر إلى عددنا الجديد. الغلاف 3 من أصل 3 أغلفة. العيد الثالث لڤوغ العربية".