رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سارة الطباخ تقلد رانيا يوسف بهذه الإطلالة

سارة الطباخ
سارة الطباخ

استطاعت المنتجة سارة الطباخ خطف الأنظار بإطلالتها الساحرة وذلك خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 41 .

ظهرت سارة الطباخ بإطلالة ساحرة تميل للجرأة، مرتدية فستانا طويلا بظهر مكشوف " يشبه فستان الفنانة رانيا يوسف"، و ذا شق من الجانب كشف عن احد ساقيها من اختيار الاستايلست إسلام متولي، حمل الفستان توقيع مصمم الأزياء اللبنانى صادق ماجد، ما كشف عن رشاقتها و سحر قوامها الممشوق، وانتعلت صندلا أنيقا ذا كعب مرتفع.

أما من الناحية الجمالية، وضعت سارة الطباخ بعض لمسات المكياج الجذاب الذي تناسب مع لون بشرتها الخمرية بأنامل خبيرة التجميل كارولين عبد النور، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة تتماشي مع إطلالتها الساحرة بأنامل مصفف الشعر احمد الحنين وأكملت سحر اطلالتها بارتداء بعض المجوهرات الماسية.

يذكر أن الدورة الـ41 من

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تفتتح مساء اليوم الأربعاء وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمى تيرى جيليام، والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

المهرجان يقدم جائزة لأفضل فيلم عربى وقدرها 15000 دولار، تُمنح لمنتج الفيلم الذي تختاره لجنة تحكيم خاصة لأفضل فيلم عربي مشارك في أي من مسابقات المهرجان الثلاث المسابقة الدولية، آفاق السينما العربية أو أسبوع النقاد.

اقرأ أيضا:

بإطلالة عصرية.. سارة الطباخ تحتفل بخطوبتها لمحمد الشربوني