عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تصبحين فاشونيستا؟

كيف تصبحي فاشونيستا
كيف تصبحي فاشونيستا

تحلم الكثير من الفتيات بأن تصبح فاشونيستا ولها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، وأن تغير في اتجاهات الموضة وتعطي نصائح للفتيات، إليكِ بعض النصائح البسيطة التي تساعدكِ نقلًا عن موقع "wiki How".

 

لابد أن تدرسي مجالات متعددة في الموضة، وحول كل ما هو جديد بها في الأماكن المحيطة بكِ، أو من خلال الإنترنت يمكنكِ العثور على بعض المواقع الجيدة سواء العربية أو الاجنبية.

 

تابعي العروض التي تذاع عبر التلفاز الخاصة بالموضة من البلدان المختلفة، واقتني المجلات التي تحتوي على موديلات متعددة من الملابس.

 

حققي في عناصر الموضة كلها سواء كانت ملابس، مجوهرات، اكسسوارات، وغيرها من الأشياء، وحاولي أن تضغي عليها اسلوبك الشخصي في تنسيقها.

 

حافظي على نظافتك الشخصية، من حيث المظهر والرائحة بإستخدام العطور ومزيل العرق، وليس من الضروري أن تستخدمي المكياج بطريقة مبالغ فيها ولكن حافظي على صحة وجهك من الشوائب.

 

اقتني الملابس الأنيقة بناءًا على ذوقك،

وحاولي أن تجددي إطلالتط بإستمرار مع مراعاة وضعك المالي، فيمككِ شراء الملابس في أوقات السيل، بالإضافة إلى بعض الحيل التي تساعدك في تغير إطلالتك فمثلا فستان طويل حاولي أن ترتيده مرة أخرى قصير من خلال تطويقه، وحاولي أن تكوني صداقات جديدة في نفس المجال للإستعانه بهم لمساعدتكِ.

 

حاولي أن تتميزي بتسريحات شعر أو لفات حجاب جديدة لإبهار متابعيكي، من خلال معرفة شكل وجهك جيدًا حتى تختاري ما يليق عليه.

 

لا تنسي المجوهرات والأحذية والحقائب، وارتدي الأشياء الغريبة لكي تجذبي الإنتباه، ولكن الغريبة ليس المبالغ فيها، حيث أن للإكسسوارات أن يغير مظهرك تمامًا.