رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة مثيرة.. إيفانكا ترامب تتعرض لسخرية متابعيها في حفل زفاف

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب

تفضل إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميريكي، دونالد ترامب، ارتداء الازياء المميزة ذات التصميم الفريد حتي تبرز جمالها وسحر قوامها وتكن محط الانظار أينما وجدت، وهذا ما اكدته في احدث اطلالتها اثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء الإيطالية، ميشا نونو، الذي أقيم، أمس.

ظهرت إيفانكا باطلالة مثيرة تجمع بين الجراة و الأناقة، مرتدية فستان باللون البييج مكشوف الصدر مصنوع من الحرير وزين بحزام فضي حول خصرها، كشف عن رشاقتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ترامب تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجا ناعما وأبرزت جمال عينيها بالاي لاينر مع لون البينك الفاتح كاحمر شفاة.

وجه بعض مستخدمي موقع التغزيدات " تويتر" انتقاده لاطلالة "إيفانكا ترامب" بسبب جرأءة إطلالتها.

وغردت مستخدمة على "تويتر"، قائلة لإيفانكا: "هذا الفستان يجعل منك نسخة إباحية من سيدة أعمال، شخصية سخيفة".

و ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"البريطانية، ان إطلالة  إيفانكا ترامب تميل للجراءة،  ولم تكن موفقه  بختيار هذا لفستان الـ"جرئ" ، وواشارت ان الفستان يبرز الكثير من ملامح جسمها.

وحرصت  إيفانكا ترامب على الذهاب لحفل الزفاف برفقة زوجها جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي،

من الولايات المتحدة، لتكن من أوائل الحاضرين البارزين لحفل زفاف ميشا نونو،كما شملت القائمة الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، والمغنية الأمريكية كاتي بيري، وصديقها الممثل أورلاندو بلوم، ومقدم البرامج التلفزيونية البريطاني جيمس كوردن، والأميرتين البريطانيتين يوجيني، وبياتريس.

ومن المقرر أن تتزوج نونو، التي ولدت في البحرين وتعيش في الولايات المتحدة، من قطب النفط الأمريكي مايكل هيس في حفل يقام وقت غروب الشمس بفيلا أوريليا الأنيقة.

 اعتاد متابعي إيفانكا ترمب على إطلالتها الساحرة المميزة التى تميل لجراءة بعض الشئ، فهي عاشقة لموضة،  تختار فساتينها بعناية، كما انها تنجذب إلى الاستايلات الراقية، التي تتناسب مع وضعها العملي و الأجتماعي.

نعرض لكم ابرز إطلالات إيفانكا ترامب التى تعكس إناقتها ..