عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان مكشوف.. درة تثير هوس رواد السوشيال ميديا

درة
درة

 انهالت التعليقات من متابعي النجوم والمشاهير عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد انطلاق مهرجان الجونة في دورتة الثالثة، أمس الخميس، على إطلالات نجمات الفن، لتنال "درة" النصيب الأكبر والاعجاب، علق أحد متابعيها معبرًا عن إعجابه باطلالتها كهذا: "أجمل فستان.. درة وبس.. درة تكتسح كالعادة.. فستان درة روعة..".

 تعد الفنانه التونسية درة من أكثر فنانات الوطن العربي اهتمامًا بمواكبة أحدث صيحات الموضة، فهي تختار ما يميز إطلالتها ويبرز أناقتها ويجعلها محط الأنظار دائمًا، وهذا ما حدث أثناء وجودها في مهرجان الجونة بدورتة الثالثة لعام2019.

 تألقت درة بإطلالة سندريلا كالأميرات، مرتدية فستان كب منفوشًا كشف عن التاتو اللى بظهرها، ذا ذيل طويل باللون الفوشيا الفاتح، مما عكس رشاقتها ومدى رقتها وذكائها في اختيار ما يبرز جمالها وسحر

قوامها ونسقت معه كلاتش بلون السيلفر.

 أما من الناحية الجمالية، تزينت ببعض الإكسسوارات الراقية، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجًا ناعمًا، حيث اختارت إبراز جمال عينيها بالأى لاينر، مع لون البينك كأحمر شفاه.

 جدير بالذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى انطلقت، أمس الخميس 19 سبتمبر، فى حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، وتم عرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة التى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، كما تستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.