عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيلينسكي يتحدى الروس ويتمشى على خطوط المواجهة

فولوديمير زيلينسكي
فولوديمير زيلينسكي يلتقي بجنود على الحدود الروسية

 تقوم أوكرانيا حاليًّا بجهود كبيرة للدفاع عن حدودها الشرقية والتصدي لتهديدات روسيا المحتملة، وفي هذا الإطار، قام الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بزيارة بلدتين بشمال البلاد وخنادق لقوات حرس الحدود قرب الحدود الروسية، وذلك ضمن جولة إقليمية يزور خلالها مناطق قرب خط المواجهة.

 

 ذهب الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، الثلاثاء، إلى بلدتين بشمال البلاد وخنادق لقوات حرس الحدود قرب روسيا، وذلك في إطار جولة إقليمية يزور خلالها مناطق قرب خط المواجهة.

 

اقرأ أيضًا.. أوكرانيا تتسلم أولى الدبابات الثقيلة من طراز تشالنجر وليوبارد

 

زيلينسكي يتحدي الروس ويتمشي مع حرس الحدود:

 أظهرت اللقطات المصورة التي نشرها مكتب زيلينسكي، الرئيس الأوكراني يسير مع قادة حرس الحدود عبر خندق عميق في موقع وسط أشجار في سومي، وهي المنطقة السادسة التي يزورها في أسبوع.

 

 زار زيلينسكي أيضًا بلدتي أوختيركا وتروستيانتس، اللتين طردتا قوات روسية سيطرة على أجزاء من منطقة سومي لمدة شهر تقريبًا في بداية العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا في فبراير العام الماضي، وفي تجمع صغير للجنود والمدنيين بمحطة السكك الحديدية في تروستيانتس.

 

 ألقى زيلينسكي خطابًا على الجنود قائلًا: "في هذه الأيام وهذه الأسابيع نحتفل بذكرى تحرير مدننا ومجتمعاتنا في مناطقنا الشمالية"، وأضاف في تطبيق تيلغرام "أثبت أُناسنا أننا سنهزم هذا المحتل، بروحنا المعنوية، بشخصيتنا الأوكرانية. شعبنا أثبت ذلك، محاربونا أثبتوا ذلك".