رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طيبة العلي.. ملابسات جديدة بواقعة مقتل البلوجر العراقية

بوابة الوفد الإلكترونية

 أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانًا توضيحًا حول ملابسات مقتل البلوجر العراقية طيبة العلي التي خنقها والدها في محافظة الديوانية جنوبي العراق، وفق روسيا اليوم.

 

 وفي بيان لها، قالت الوزارة: "من خلال طبيعة ومهام عمل دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية، ترد الكثير من المناشدات من قبل المواطنين، ومن بينها مناشدة المرحومة طيبة العلي من محافظة الديوانية".

 وتابع البيان: "تم الاستماع لها وتقديم الدعم والمشورة من أجل التواصل الى حلول مناسبة للمشكلة التي حصلت بينها وبين أسرتها التي تم اللقاء بها أيضًا لاحقًا في مقر دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية، وبالفعل استجابت المرحومة مع أسرتها لحل المشاكل التي بينهما، وقد وردت معلومات من خلال إحدى صديقاتها بقيام المرحومة بالتوجه إلى محافظة الديوانية". 

 وأكمل البيان: "على إثر ذلك، وبعد أخذ

الضمانات، توجهت الشرطة المجتمعية في محافظة الديوانية برئاسة مدير الشعبة إلى منزل هذه الأسرة وجرى اللقاء معهم والوصول إلى حلول مناسبة ترضى الجميع لحل الخلاف العائلي بشكل نهائي، إلا إننا تفاجأنا في اليوم التالي الذي من المفروض أن نلتقي بهم مرة أخرى، بخبر مقتلها على يد والدها كما جاء في اعترافاته الأولية".

 وأردف: "بعد أن قام بهذا الفعل سلم نفسه إلى مركز الشرطة بحسب المعلومات الواردة وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث ونشره للرأي العام".

 

 لمزيد من الأخبار تابع alwafd.news