عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير منطقة الحدود الشمالية بالسعودية يواصل متابعة الأعمال بالمحكمة الإدارية

أمير منطقة الحدود
أمير منطقة الحدود الشمالية

التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم الإثنين، رئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة الشيخ عبدالله بن صالح المحيميد، بمقر مكتبة الإمارة ذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل بالمحكمة الإدارية. 

 

الحدود الشمالية

 

اقرأ أيضًا..

المبعوث الأمريكي: متفائل بالتوصل لاتفاق في النزاع البحري بين لبنان وإسرائيل

 

تفاصيل لقاء أمير منطقة الحدود الشمالي مع رئيس المحكمة الإدارية

شغل أمير منطقة الحدود الشمالية، اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماع ومحركات البحث على موقه "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، بعدما انهى الأمير فيصل اجتماعه لمعرفة تطورات اللقاء وأبرز ماورد خلال هذه اللقاء.

 

تخلل اللقاء الحديث عن أبرز أعمال وإنجازات المحكمة وما تقوم به من دور في إنهاء القضايا والمعاملات  كما استمع أمير منطقة الحدود الشمالية إلى المرحلة التي وصلت إليها سير العمل بالمحكمة الإدارية.

 

رأي أمير منطقة الحدود الشمالي في أعمال المحكمة الإدارية

وبدوره حسب ماتناولت الصحف الخليحية، أبدى الأمير فيصل بن خالد اعجابة بالمرحلة التي وصل إليها جهاز المحكمة الإدارية، ومؤكدًا على أهمية المواصلة نحو التطوير في جميع المرافق القضائية والإدارية لتحقيق الأهداف المنشودة والعدالة المستهدفة.

 

الحدود الشمالية

 

أمير منطقة الحدود الشمالي

يسعى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، لمتابعة الأعمال الإدارية ومواصلة تحقيق الاهداف التي تُعيد لمنطقة الحدود الشمالية منذ توليه مهمتها منذ 6 سنوات.

 

محطات في حياة أمير منطقة الحدود الشمالي

ولد أمير منطقة الحدود الشمالية، في 10 يوليو من عام 1973، حصل درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود ثم استكمل دراسته ونال الماجستير في الشئون الدولية من جامعة ماساتشوستس في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال مسيرته الوطنية.

الحدود الشمالية

 

شغل عدة مناصب من بينها تعينه مستشارًا في ديوان ولي العهد عام 2006 ثم شغل منصب مستشارًا بالديوان بالمرتبة الممتازة  وفقًا لقرار خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفي ابريل من عام 2017 تم تعينة أميرًا على منطقة حدود الشمالية بمرتبة وزير ولاتزال أماله تُجني ثمارها في تطوير هذا القطاع.

 

موضوعات ذات صلة..

بعد تصدره للتريند.. من هو الأمير خالد بن سلطان؟ 

تفاصيل التقديم على وظيفة داعم فني بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية 

شروط التقديم على وظيفة مساعد إداري بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية