رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التخصصات المطلوبة لوظائف الهيئة السعودية للمقاولين (للسعوديين فقط)

الهيئة السعودية للمقاولين
الهيئة السعودية للمقاولين

بحث الكثيرون عن الهيئة السعودية للمقاولين، لمعرفة تفاصيل التقديم على الوظائف الإدارية والهندسية الخالية والتي أعلنت عنها الهيئة للسعوديين فقط، المر الذي جعلها تحتل محرك الصدارة بمحرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية. 

وأشارت الهيئة السعودية للمقاولين المتخصصة بتنظيم وتطوير قطاع المقاولات عبر موقعها الإلكتروني، أن الوظائف الشاغرة بها متاحة للسعوديين ممن يحملون شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الهيئة الرئيسي في مدينة الرياض.

آلية التقديم بوظائف الهيئة السعودية للمقاولين

وأوضحت هيئة المقاولين، أنّ التقديم على وظائفها مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، مؤكدة أن التسجيل متاح بشكل إلكتروني، لافتة أن هناك شروط محددة لكل وظيفة لابد أن تتوافر في المتقدمين.

رابط وظائف هيئة المقاولين

 ودعت الراغبين في الالتحاق بوظائفها المعلنة الاطلاع على تفاصيل أكثر عن الشروط الواجب توافرها لكل وظيفة، وذلك عبر الدخول هنــــــــــــــــــــــــــا.

وظائف الهيئة السعودية للمقاولين

وأشارت هيئة المقاولين، إلى أنَّ الوظائف الخالية بها جاءت وفق المسميات التالية:

- مسؤول التدريب التعاوني.

- مسؤول   لوائح الصناعة.

- مسؤول معايير العمل.

- إدارة المكاتب ، المسؤول الأول.

- مسؤول الأكاديمية/ التدريب.

- مسؤول تقييم التدريب.

- محلل التعاقد الإلكتروني.

- مسؤول المعارض والمؤتمرات.

- مسؤول وسائل الإعلام.

- مسؤول علاقات الموظفين.

- موظف المشتريات.

- مسؤول عمليات البنية التحتية.

- مهندس الترخيص.

يذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين هي هيئة مهنية أهلية مقرها العاصمة السعودية "الرياض"، ذات شخصية اعتبارية واستقلال مالي تأسست في عام 2015 بقرار من مجلس الوزراء السعودي، وتشرف عليها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وتعنى بإدارة وتطوير صناعة المقاولات في السعودية، وخلق الكفاءات الإنتاجية والبيئة الآمنة وفق معايير الجودة العالمية.

وتهدف الهيئة إلى حل المشكلات والأزمات التي تواجه المقاولين، وكذلك تشجيع الابتكار وتعزيز التواصل بين الأطراف ذات العلاقة في مجال المقاولات، ويعتبر الحصول على عضوية الهيئة شرطا أساسيا للدخول في المناقصات الحكومي.