رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ولي العهد البحريني يؤكد أهمية تعزيز وتنمية التعاون مع باكستان

ولي العهد رئيس مجلس
ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل

 أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أهمية تعزيز وتنمية مستويات التعاون الثنائي مع باكستان على الأصعدة كافة.

 

اقرأ أيضًا.. الجيش اليمني: مقتل وإصابة 20 من مليشيا الحوثي في مواجهات غرب تعز


وأشار ولي العهد البحريني - خلال لقائه اليوم الاثنين - عمران خان رئيس وزراء باكستان، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية، على هامش قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، إلى ما يجمع البحرين وباكستان من علاقات متينة تستند إلى أسس راسخة من العمل المشترك، والتي تسعى المملكة لتعزيزها نحو آفاق أرحب بما ينعكس على مسار العلاقات الثنائية ويحقق تطلعات البلدين.


وأعرب عن أمله بمواصلة التعاون المثمر بين البلدين في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية في إطار الاتفاقيات المشتركة بما يسهم في بناء شراكات قوية تعود بالخير والنفع لصالح البلدين والشعبين.


وأوضح - خلال اللقاء - أهمية قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر والتي تسهم في الوصول

للمستهدفات الموضوعة للقمة بما يحقق التغيير المنشود في المناخ والوصول لجودة الحياة التي يطمح لها الجميع، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل المملكة العربية السعودية في هذا الجانب والاستجابة الفاعلة من الدول الشقيقة والتي ستسهم مجتمعة في تحقيق الخير والنماء للمنطقة.


من جانبه، أعرب رئيس وزراء باكستان عن خالص شكره وتقديره إلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني على ما يبديه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الباكستانية والدفع بها نحو أفق أوسع من العمل المشترك بما يحقق النماء والازدهار للبلدين والشعبين، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

 

لمزيد من الأخبار العالمية عبر alwafd.news