رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالاسم ورقم الجلوس: نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2021 | عبر موقع نتائج امتحان الثانوية العامة برقم المقعد

بالاسم ورقم الجلوس:
بالاسم ورقم الجلوس: نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين

أطلقت جريدة "الوفد" ، اليوم الثلاثاء، رابطاً لفحص أسماء الناجحين في الثانوية العامة "توجيهي فلسطين 2021م"، بالأسماء وأرقام الجلوس واسم العائلة والمدرسة.

 

وستظهر نتيجة الثانوية العامة 2021 فلسطين، خلال ساعات قليلة من اليوم الثلاثاء الموافق 3/8/2021، والتي يترقبها الآلاف من الطلاب الفلسطيين، بناء على ذلك تساءل العديد حول متى نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين؟، الأمر الذي أجابت عليه وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2021.

 

اقرأ أيضا : رابط نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2021 نتائج توجيهي 2021 بالاسماء | فحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" 2021 في قطاع غزة والضفة الغربية

 

إطلاق رابط فحص أسماء الناجحين في الثانوية العامة للعام الحالي، للتخفيف عن الطلبة وذويهم أثناء إعلان النتائج، مُتمنيةً النجاح والتوفيق لكافة الطلبة والطالبات.

 

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 غزة، وذلك عن طريق رسائل sms من خلال الجوال، حيث اتفقت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية مع شركات الجوال التابعة لفلسطين وهي شركة جوال للاتصالات وشركة أوريدو، ويتم ذلك فور قيام وزير التعليم باعتماد نتائج توجيهي فلسطين، وبعدها سيتم إرسال رسائل نصية للطلاب لذين اشتركوا في الخدمة ونجحوا في الثانوية العامة.

 

للاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين لعام 2021<>أضغط هنا >>
للاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين لعام 2021<>أضغط هنا >>