رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة طيبة تحول كلية المجتمع لـ"تطبيقية" (التفاصيل)

جامعة طيبة
جامعة طيبة

جامعة طيبة تصدرت محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية لليوم الثاني على التوالي، بعد إعلان خطة الدراسة للعام الجامعة الجديد 1443هـ، والكشف عن أقل نسبة موزونة للقبول بهذا العام، بجانب القرار الصادر بشأن كلية المجتمع.

إقرأ أيضًا: (من هنــــا) رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين بجامعة الطائف للعام الدراسي القادم

 

جامعة طيبة تويتر

فنشرت منذ قليل الصفحة الرسمية لجامعة طيبة، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قرار رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني بتحويل كلية المجتمع بالمدينة المنورة والمحافظات إلى كلية تطبيقية.

شرط الدخول جامعة طيبة للعام الجامعي الجديد 1443

كما طالبت من جميع أطراف العملية الدراسية وكل من يتردد على الجامعة بالمسارعة في الحصول على لقاح كورونا، حتى يتمكن من دخول الجامعة، قائلة:" خطة الجامعة لعودة ىمنة تستوجب منكم المسارعة بأخذ اللقاح قبل بداية العام الدراسي الجديد 1443هـ.

جامعة طيبة

ويأتي ذلك تطبيق لقرار وزارة الداخلية السعودية بأنه من أول من أغسطس 2021، يحظر دخول "أي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو ترفيهي أو رياضي، أو أي مناسبة ثقافية أو

علمية أو اجتماعية أو ترفيهية، أو أي منشأة حكومية أو خاصة، سواء لأداء الأعمال أو المراجعة، أو أي منشأة تعليمية حكومية أو خاصة، وعند استخدام وسائل النقل العامة" دون تحصين حيث لابد من إبراز تطبيق "توكلنا" للتأكد من حالة التحصين للمواطنين والمقيمين.

أقل نسبة للقبول بجامعة طيبة 1443هـ

وعن أقل نسبة موزونة للقبول بجامعة طيبة للعام الجامعي ١٤٤٣هـ، اعلنت عمادة القبول والتسجيل عنها عبر الموقع الرسمي للجامعة والتي يمكنك الإطلاع عليها بالضغط هنـــــــــــــا.

جامعة طيبة

موضوعات ذات صلة

5 خطوات لتسجيل منشأة جديدة عبر بوابة ناجز

سعودي الجنسية أبرزها.. 6 شروط للتقديم على برنامج البكالوريوس بجامعة أم القري

السعودية.. السديس يدعو لترقب المفاجأة الكبرى في تاريخ رئاسة الحرمين