رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السعودية: رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتسجيل برامج البكالوريوس

 المؤسسة العامة للتدريب
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، الموافق 20 يونيو 2021، تريند بعنوان "المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني"، وذلك بعد إعلان الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم، فتح بوابة القبول والتسجيل لبرامج البكالوريوس للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1443هـ إلكترونياً، غدًا الإثنين.

 

اقرأ أيضًا..

للاستعلام عن النتائج من هنـــا| ننشر إجراءات متابعة القبول بوظائف وزارة الدفاع السعودية

 

وأكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، في بيان لها، نشر على الوكالة السعودية "واس"، على أن بوابة القبول والتسجيل سوف تكون متاحة لخريجي دبلوم الكليات التقنية، ودبلوم كلية الاتصالات، والدبلوم التقني من خارج المملكة ودبلوم معاهد الشراكات الاستراتيجية والدرجة الجامعية المتوسطة في العلوم، بالإضافة إلى الدبلوم فوق الثانوي من معهد الإدارة ودبلوم التخصصات الصحية ودبلوم كلية المجتمع ودبلوم معاهد التدريب الأهلي ودبلوم كليات التميز.

 

تاريخ نهاية التسجيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني:

 

وفي نفس السياق، أوضح محمد المذن مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة، أن فترة التسجيل لمرحلة البكالوريوس في الفترة الصباحية والمسائية للبنين متاحة حتى تاريخ 20 / 11 / 1442هـ في الكلية التقنية ببريدة.

 

التخصصات المطلوبة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني:

 

وعن التخصصات المطلوبة، كشف "المذن"، أن التسجيل متاح لتخصص دعم أنظمة الشبكات، وتخصص والبرمجيات، وتخصص قوى وآلات كهربائية، وتخصص الإدارة العامة، وتخصص المحاسبة، وتخصص تقنية ميكانيكا السيارات.

 

رابط التسجيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني:

 

ومن المقرر أن يكون التسجيل عبر  بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومن ذلك خلال الرابط التالي :" https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/" .