رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء العراقي يؤكد رفضه لاستغلال الوزارات الانتخابات

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي

جدد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، رفضه لاستغلال الوزارات للانتخابات فيما أشار إلى أن من يلجأ لهذه الخطوة فانه سيتعرض للتحقيق.

وقال الكاظمي، خلال خلال جلسة مجلس الوزراء لهذا اليوم، بحسب ما نشره مكتبه الإعلامي "مرت خلال هذا الأسبوع ذكرى الفتوى المباركة لسماحة السيد علي السيستاني التي أعطت الدعم الكبير لتحقيق النصر على عصابات داعش الإرهابية. كما تمر علينا ذكرى تأسيس الحشد الشعبي الذي كان له الدور البارز والكبير مع بقية قواتنا المسلحة في تحقيق النصر والحفاظ على وحدة البلد".

 

وقدم، التهنئة "للاسرة الصحفية ونقابة الصحفيين بذكرى تأسيس الصحافة العراقية التي تمر ذكراها اليوم، مشيدًا بدور الصحفيين الكبير في تقويم الأوضاع".

 

وأشار إلى "زيارته لمحافظة ذي قار، وافتتاحه العديد من المشاريع المتلكئة التي كان من المفترض ان تنجز قبل سنوات لكن سوء الادارة والفساد تسببا بتلكئها"، مردفًا "افتتحنا مستشفى الناصرية التعليمي والجسر الكونكريتي ومحطة الكهرباء ووضعنا حجر الاساس لمطار الناصرية وعدد من المشاريع الاخرى من اجل خدمة أبناء المحافظة وسنستمر في ذلك مع بقية المحافظات، وأثبتنا أننا حكومة افعال وليست حكومة أقوال".

 

ذات صلة:

رئيس الوزراء العراقي يدعو إلى استثمار زيارة بابا الفاتيكان