رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوتين: قواتنا المسلحة تتمتع بقدرات فريدة لحل المهام شديدة التعقيد

الرئيس الروسي فلاديمير
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

 أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن القوات المسلحة الروسية تتمتع بقدرات فريدة لحل المهام بالغة الأهمية وشديدة التعقيد، وأشار بوتين - في تهنئته بمناسبة يوم قوات العمليات الخاصة، وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية، اليوم السبت - إلى أن هذه القوات تضم في صفوفها، مقاتلين على استعداد للعمل في الظروف غير المعتادة في أي مكان في العالم، إذا كانت مصالح روسيا وأمنها تتطلب ذلك.

 

وأعرب الرئيس الروسي عن شكره لعناصر قوات العمليات الخاصة على الخدمة الصادقة والوفاء الخالص الذي لا يتزعزع للواجب العسكري والقسم، مؤكدا أن تشكيل قوات العمليات الخاصة جاء بمثابة رد على تحديات الزمن، وعلى التغيرات الجدية في طبيعة المخاطر، والتهديدات العسكرية وطرق أساليب خوض الكفاح المسلح.

وفي سياق متصل أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا في روسيا، اليوم، عن تسجيل 11 ألفا و86 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين إلى 4 ملايين و223 ألفا و186 شخصا.
وجاء في بيان مقر العمليات وفق ما نقلته وسائل إعلام روسية: "خلال الـ24 ساعة الماضية، سجلت روسيا 11 ألفا و86 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 84 إقليما، ليصل عدد الحالات المؤكدة إلى 4 ملايين و223 ألفا و186 حالة".
وأضاف أنه تم تسجيل 428 حالة وفاة بفيروس كورونا في روسيا، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي الوفيات في روسيا حتى الآن 85 ألفا و304 أشخاص، موضحا أن العاصمة الروسية موسكو سجلت النصيب الأكبر في عدد الإصابات حيث بلغ 1336، و45 حالة وفاة، يليها مدينة سان بطرسبورج بعدد 947، فيما سجلت ضواحي موسكو 502 حالة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.