رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ترامب يلعب الجولف في أول ظهور له بعد تنصيب بايدن

 نشرت صحيفة "ذا هيل" الأمريكية مقطع فيديو يظهر فيه دونالد ترامب للمرة الأولى بعد تنصيب الرئيس الجديد جو بايدن، وهو يمارس "الجولف"، ويرتدي قبعته الرياضية الحمراء الشهيرة المدون عليها "إجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، حيث يقضي يومه الأول كمدني إلى حد كبير بنفس الطريقة التي كان يقضى بها أيامه كرئيس.

 

وأشارت صحيفة "ذي إندبندنت" في تقرير لها أن الجولف يعتبر ملجأ لـ "ترامب" بعد الهزائم الكبرى، عندما تم الإعلان عن فوز جو بايدن في الانتخابات الرئاسية، أمضى ترامب يومين في لعب الجولف بنادي ترامب الوطني للجولف في ستيرلينج بولاية فيرجينيا، بينما شوهد وهو يلعب الجولف في النادي الخاص به بعد انخفاض مؤشرات نجاحه في الانتخابات.

 

وغادر ترامب العاصمة واشنطن للمرة الأخيرة  كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء الماضي، قبل ساعات من أداء جو بايدن

اليمين الدستوري في مبنى الكابيتول، وأصبح ترامب الرئيس الأمريكي الأول منذ 150 عاما الذي يغيب عن مراسم تنصيب خليفته، ولكنه تمنى له التوفيق لإدارة الرئيس الجديد في آخر كلمة ألقاها في قاعدة "أندروز" المشتركة متجهًا إلى فلوريد.

 

وقال ترامب: " أتمنى للإدارة الجديدة حظًا ونجاحًا كبيرًا، أعتقد أنهم سيحققون نجاحًا كبيرًا.. أعتقد لديهم الأساس للقيام بشيء مذهل".

 

وعلى الجانب الآخر يخطط مجلس الشيوخ الأمريكي إلى اسئناف محاكمة عزل ترامب على خلفية تشجيع الحشود على اقتحام مبنى الكونجرس، في السادس من يناير الجاري.