رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيلوسي: نشكر الرب لرحيل ترامب.. لننسى الأمر ونمضي قدمًا

 أكدت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، إن متابعة إجراءات العزل في بداية الانعقاد الجديد للكونجرس لن يقوض الجهود المبذولة لدعم الوحدة بين أعضائه، مُضيفة: "لست قلقة بشأن ذلك".

 

(شاهد) مجلس رقابة فيسبوك سيراجع تعليق دونالد ترامب

 

وأوضحت بيلوسي، في ردها على سؤال خلال مؤتمر صحفي، "الحقيقة هي أن رئيس الولايات المتحدة (السابق) دونالد ترامب ارتكب عملاً من أعمال التحريض على التمرد. لا أعتقد أنه أمر موحد للغاية أن نقول، دعنا ننسى الأمر ونمضي قدمًا. هذه ليست الطريقة التي توحد بها".

 

وعندما قالت بيلوسي "لمجرد رحيله الآن"، توقفت مؤقتًا لتقول "الحمد لله" قبل الاستمرار في الإضافة، "أنت لا تقول لرئيس افعل ما تريده في الأشهر الأخيرة من إدارتك، فأنت لديك بطاقة خروج مجاني من السجن".

 

رئيسة مجلس النواب الأميركي تكشف عن خطتها لملاحقة ترامب قضائيا

 

وحسب شبكة سي ان ان ، تحدثت رئيسة مجلس النواب الأمريكي

عن توقيت محاكمة عزل ترامب في مجلس الشيوخ، لكنها لم تحدد بالضبط متى سيحدث ذلك ومتى سيرسل مجلس النواب مواد إجراءات محاكمة الرئيس السابق.

 

وأضافت: "سوف نتحدث، في الأيام القليلة المقبلة، مع المديرين بشأن متى سيكون مجلس الشيوخ جاهزًا لمحاكمة رئيس الولايات المتحدة آنذاك لدوره في التحريض على التمرد في مبنى كابيتول (الكونجرس) الولايات المتحدة".

 

وتابعت: "الكل يسأل - لن أخبرك متى سيحدث. كان علينا أن ننتظر مجلس الشيوخ ليكون هناك جلسة. لقد أبلغونا الآن أنهم مستعدون للاستلام، والسؤال هو أسئلة أخرى حول كيفية سير المحاكمة، لكننا مستعدون".