رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لليوم الرابع عشر.. سنغافورة تسجل صفر إصابات محلية بكورونا

سنغافورة
سنغافورة

 أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، اليوم الثلاثاء، أنها لم تسجل أي إصابات، أو وفيات، على المستوى المحلي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك لليوم الـ(14) على التوالي.


 وأوضحت الوزارة - حسبما نقلت صحيفة (توداي أونلاين) السنغافورية - أنها سجلت 18 إصابة وافدة من الخارج، تم وضعهم قيد حجر صحي منزلي لدى وصولهم سنغافورة ليبلغ إجمالي الإصابات في البلاد 58 ألفًا و183 حالة.
 ولم تسجل حالات وفاة جديدة ليظل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا 28 وفاة، بينما توفى 15 مصابًا لأسباب أخرى وتعافى 58 ألفًا و33 حالة.

وأعلنت وزارة الصحة السنغافورية، يوم الأحد، ارتفاع الحصيلة الإجمالية لإصابات فيروس كورونا في البلاد إلى 58 ألفًا و160 حالة بعد تسجيل 12 إصابة وافدة من الخارج خلال الـ24 ساعة الماضية.

 وأوضحت الوزارة، حسبما نقلت صحيفة

"توداي أونلاين" السنغافورية، أنها لم تسجل أي إصابات أو وفيات على المستوى المحلي بفيروس كورونا، وذلك لليوم الثاني عشر على التوالي، ولم تُسجل أيضًا حالات وفاة جديدة ليظل إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا 28 وفاة، بينما توفي 15 مصابا لأسباب أخرى وتعافى 58 ألفًا و64 حالة.

يُشار إلى أن كورونا المستجد ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.