عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رشحناك .. حملة لدعم سيف الإسلام القذافي لقيادة ليبيا خلال الفترة المقبلة

سيف الإسلام معمر
سيف الإسلام معمر القذافي

جدد الإعلامي الليبي محمد الرميح مؤسس حراك "رشحناك من أجل ليبيا إخترناك"، الداعي لتولي الدكتور سيف الإسلام معمر القذافي قيادة البلاد خلال الفترة المقبلة من خلال تحديد موعد قريب لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ليبيا.


وأكد مؤسس الحراك أن مصلحة الوطن والمواطن ولم شمل جميع الليبيين بمصالحة وطنية شاملة تطبيقا لقانون العفو العام وعودة المهجرين والنازحين هي الأهداف الحقيقية للحراك ولا تراجع عنها.


وأضاف مؤسس الحراك الذي استعاد نشاطه عقب الإفراج عنه من قبل السلطات القضائية بمدينة طبرق بعد مدة حبس إحتياطي دامت سنة و4 أشهر دون تهمة محددة، أن الحراك يسعي للمشاركة في حل الأزمة الليبية التي اثقلت كاهل الليبيين والوصول بالوطن إلى بر الأمان حتى يتثنى لجميع الليبيين العيش في وطن واحد يسع الجميع تكريما لتضحيات الأجداد

والآباء والأبناء وضمان مستقبل وأعد للأجيال القادمة.


وثمن الحراك جهود إتحاد القبائل الليبية واللجنة الدولية لحقوق الإنسان في ليبيا ودورهم الوطني في الإفراج عن موسس الحراك، متمنيا لكافة مؤسسات المجتمع المدني السعي قدما في المشاركة لإنقاذ الوطن والمواطن.


يذكر أن نيابة طبرق العسكرية،أخلت الخميس الماضي سبيل المستشار الإعلامي محمد الرميح مؤسس حراك "رشحناك من أجل ليبيا اخترناك" الداعم لسيف الإسلام القذافي، بعد فترة حبس استمرت سنة و4 شهور، حيث أفضت التحقيقات إلى عدم أختصاص القضاء العسكري في نظر القضية.