عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاني ويست يتكفل بتكاليف تعليم ابنة جورج فلويد

كاني ويست
كاني ويست

 انضم مغني الراب إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين قدموا مساهمات كبيرة لدعم عائلة جورج فلويد الحزينة، وتبرع كاني ويست بـ 2 مليون دولار حتى الآن لدعم العائلات الحزينة لجورج فلويد وأحمود أربري وبرونا تايلور بعد وفاتهم.

 

 وقدم مغني الراب الملياردير، البالغ من العمر 42 عامًا، وهو متزوج من نجمة الحقيقة كيم كارداشيان، مساهمة هائلة على الرغم من التزام الصمت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة مستمرة من الاضطرابات الوطنية وفقًا لصحيفة ميرور.

وأكد أحد الممثلين أن "كاني" أنشأ صندوقًا جامعيًا لابنة جورج فلويد الشابة جيانا فلويد البالغة من العمر 6 أعوام، حيث وضع 529 خطة تعليمية باسمها.

 

 وأنشأ عدد من الحسابات للمساعدة في تغطية الرسوم القانونية لعائلتي أربيري وتايلور، الذين يطالبون بالعدالة من أجل ذويهم المفقودين خلال الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 ويأتي تبرعه الضخم مع تحرك الناس حول العالم والمشاركة في احتجاجات واسعة النطاق أثارها وفاة جورج فلويد على يد ضابط الشرطة ديريك شوفين.

 

 وأيضًا بعد أيام من عرض زوجته كيم كارداشيان دفع الفواتير الطبية لمتظاهر شاب يدعى Shannyn Sharyse Nara أصيب في وجهه بعيار مطاطي.