رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توجيهات باستمرار العمل بالإجراءات الاحترازية في الحرمين الشريفين

بوابة الوفد الإلكترونية

السعودية - ليندا سليم 

شدد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة في الحرمين الشريفين.
وذكر أن الرئاسة العامة تعمل وفق توجيهات القيادة الكريمة فيما يخص المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك بالأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية التي تم العمل بها .
وأضاف الرئيس العام أن هذه القرارات اتخذت لحماية المصلين والزوار من هذه الجائحة، وأن الرئاسة تعمل على كل ما من شأنه تحقيق سلامتهم وحفظ صحتهم، إلى حين انتهاء خطر هذا الوباء .
وجه  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الإدارة العامة للموارد البشرية بالبدء في تنفيذ خطة العودة التدريجية لمقرات العمل، مع مراعاة البروتوكولات الاحترازية.
وتضمن توجيهاته الالتزام بالعودة التدريجية وفق البروتوكولات الاحترازية وتطبيق الاشتراطات التي حددتها الجهات المختصة، لضمان سلامة الجميع والحفاظ على صحتهم .
يذكر أن الرئاسة العامة تعمل ضمن الخطط الاحترازية التي وضعتها للحد من انتشار فايروس كورونا ( كوفيد - 19 ) ، وذلك في ضوء التوجيهات الكريمة من القيادة
ودعا  الله جل وعلا أن يحفظنا جميعا من هذا الوباء وأن يشفي المصابين، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا وأن يوفقهم لما فيه خير....