رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع عدد المصابين بكورونا في الكويت إلى 255 حالة والمتعافين إلى 67

 أعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل 20 حالة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليصل العدد الإجمالي إلى 255 حالة.

 وأشارت وزارة الصحة إلى أن الحالات الجديدة هي 7 حالات مرتبطة بالسفر لبريطانيا، 6 حالات لكويتيين، وحالة لفيلبينية، و13 حالة مخالطة.

 وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح أعلن في وقت سابق عن شفاء ثلاث حالات جديدة من مصابي فيروس كورونا ليرتفع عدد المتعافين إلى 67 حالة، جاء ذلك في تغريدة لوزير الصحة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية تدشين خدمة توصيل الأدوية للمواطنين بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء ابتداءً من اليوم الأحد، وذلك حفاظًا على المرضى وعلى سلامتهم، داعية إلى إرسال البيانات والرقم المدني ورقم الملف والعنوان على رقم الواتس آب الخاص بكل مريض.

 وكان الوكيل المساعد لشئون الصحة العامة في الكويت أصدر قرارًا بإلزام جميع المرضى والموظفين بارتداء الكمامات الجراحية أثناء وجودهم في المراكز الصحية والمستشفيات.

 وفي إطار تشديد الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا أصدر مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي قراراً للأجهزة الرقابية كافة بالبلدية بالتنبيه على مراكز التسوق الغذائية كافة بالتقيد بالاشتراطات الصحية اللازمة التي حددتها الجهات المختصة من حيث العدد واستخدام وسائل التعقيم والفحص وغيرها من الاشتراطات الصحية، وفي حال عدم  تقيدها بتلك الشروط سوف يتم غلقها.