رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحرس الثوري: الذين يهددون قادتنا بالاغتيال لن يكونوا في مأمن إذا فعلوا ذلك

القائد العام لقوات
القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي

حذر القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني، من يهددون قادة الحرس بالاغتيال، بأنهم "سوف يندمون على هذا بالتأكيد إذا بقوا على قيد الحياة"، وفقاً لسبوتنك.

وردا على التهديد الأمريكي لقادة الحرس الثوري، صرح اللواء حسين سلامي، اليوم الاثنين، بأن "الذين هددوا قادتنا سوف يندمون على تهديداتهم بالتأكيد إذا نجوا، وأن الأعداء قد تلقوا جزءا من ردنا المؤلم على اغتيال الفريق قاسم سليماني وأدركوا إذا فعلوا ذلك، فسوف يتعرضون لضربات ماحقة وشديدة"، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية.

وقال سلامي "ليعلم الأمريكيون والصهاينة وغيرهم، أنهم في حال تهديد قادتنا، فإن أيًا من قادتهم لن يجد ملاذا آمنا".

واعتبر سلامي هذه التهديدات نابعة من عجز الأمريكيين في بقية المجالات، مضيفا أنهم "قد فشلوا في مواجهة إيران على الصعيد العسكري والاقتصادي

معا، وهذا يكشف فشل حربهم النفسية".

وأشار القائد العام للحرس الثوري إلى أن "النظام الأمريكي والكيان الصهيوني والأنظمة الحليفة والتابعة لهما في الأساس أنظمة اغتيال، والآن اضطروا بالاعتراف صراحة بهذه الحقيقة".

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية قتل قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، يوم 3 يناير الجاري، في هجوم نفذته طائرة دون طيار، بينما وصفت إيران الهجوم بـ"إرهاب الدولة"، وتوعدت بالانتقام.

وفي 8 يناير، شنت إيران هجوما صاروخيا على قاعدتين عسكريتين في العراق، بينها قاعدة عين الأسد، التي تضم نحو 1500 جندي أمريكي.