رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفارة السويد في القاهرة تستقبل المشاركين في قمة ريادة الأعمال

حفل استقبال للمشاركين
حفل استقبال للمشاركين في قمة ريادة الأعمال

 

نظمت سفارة السويد بالقاهرة حفل استقبال للمشاركين في قمة ريادة  الأعمال الأكبر في الشرق الأوسط "رايز أب".
و استقبل سفير السويد في القاهرة يان تيسليف الوفود المشاركة في القمة " وعدد من المستثمرين من داخل وخارج مصر، في حفل عشاء أقيم بمقر السفارة بالقاهرة.
قام سفير السويد بإلقاء كلمة افتتاحية عبر فيها عن مدى سعادته بالتعاون المثمر بين مصر والسويد في مجالات الابداع وريادة الأعمال، مشيراً إلى أن شباب مصر قادرين على صناعة المستقبل بجدارة.  
من الجدير بالذكر، أن السويد ومصر تربطهما علاقات ثنائية وثيقة تعود إلى قرون مضت. حيث تتعاون الدولتان في مجالات مختلفة، مثل التنمية والأمن والمساواة بين الجنسين والطاقة والنقل والتبادل الثقافي والتجاري. بموجب التزام السويد بأجندة ٢٠٣٠ وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، تعمل السويد عن كثب مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص بما في ذلك أكثر من

٤٠ شركة سويدية نشطة في مصر لخلق آفاق جديدة للتعاون.

وقمة رايز آب هي ملتقى ريادة الأعمال الأكبر بالشرق الأوسط والذي يهدف إلى توصيل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط بمعظم الموارد ذات صلة في جميع أنحاء العالم.
وتهدف رايز آب هذا العام إلى جذب حوالي 10 آلاف مشارك على مدار 3 أيام، بالإضافة إلى تقديم العديد من العناصر الجديدة لهذه القمة، التي تستضيف أكثر من 17 مسابقة وأحداث على هامش القمة، و180 شركة ناشئة عارضة، فضلاً عن أكثر من 200 ورشة عمل، وأحاديث ملهمة، وحلقات النقاش.