رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قائد جديد لفرقة "الحزم" السودانية في اليمن

القوات السودانية
القوات السودانية

 أعلنت القوات المسلحة السودانية أن مراسم أجريت لتسليم وتسلم قيادة فرقة "الحزم السودانية" (المشاركة ضمن قوات التحالف العربي في اليمن)، بين اللواء الركن أحمدان محمد خير، وخلفه اللواء الركن محمد خضر محمد، في حضور عدد من قادة قوات التحالف، وألوية فرقة الحزم.

 

وأضافت القوات المسلحة، في بيان اليوم الثلاثاء، أن المراسم اشتملت على على تفتيش طابور الشرف، والتوقيع على إجراءات التسليم والتسلم، إلى جانب مصافحة الضباط وضباط الصف والجنود، وتكريم القائد السابق للفرقة.
وأشاد اللواء الركن ناصر سعيد الأحمري قائد منطقة جازان العسكرية، بالمشاركة الفعالة لألوية الحزم السودانية في التحالف، وما قدمته من تضحيات في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وحماية أرض الحرمين الشريفين.
وقال إن ما حققته الفرقة من نجاحات وإنجازات كان محل فخر واعتزاز كل الدول المشاركة في التحالف، مشيدا بالدور البارز، الذي

ظل يلعبه السودان في مساندة الأشقاء العرب في كافة المحافل.
من جانبه، أشاد اللواء الركن أحمدان محمد خير بالتعاون الكبير الذي وجده من قبل قوات التحالف ومنسوبي الفرقة، طوال فترة توليه مهام قيادة الفرقة، مؤكدا على عظم المهام التي تضطلع بها الفرقة ضمن منظومة قوات التحالف، في عاصفة الحزم، وإعادة الأمل، في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
وأكد اللواء الركن محمد خضر محمد قائد الفرقة الجديد المضي قدما على نهج القيادة السابقة، واستكمال ما بدأه سلفه من عمل تحقيقا للأهداف والغايات المنشودة.